مواضيع جديدة
مواضيع مميزة
مواضيع مهمة
شرح منهج السالكين كتاب الصلاة
الطرق العصرية للدعوة الإسلامية
الموسوعة الوثائقية للمذهب الشيعي
سيرة الصحابة رضي الله عنهم في حلقات
نساء من ذهب
من هم أهل السنة والجماعة
أدعية وأحاديث ومواضيع باطلة
الرقية الشرعية مكتوبة
الرقية الشرعية المُطوّلة
أحكام تجويد القرآن

• يتصفح الموقع حالياً
  • [ 91 ]
  • Loading...

البحث داخل الموقع

Loading

الساحة الأولى : مابين طرفة عين وانتباهتها يبدل الله من حالٍ إلى حالِ ردود(7) قراءات(4402)
..بسم الله الرحمن الرحيــم..
لكــل منا طموح ورغبه في تحقيق هدف ما لكــن ليس كـل مايتمناه المرء يطلبه تجري الرياح بما لاتشتههي السفن.. عندما يكــون هذا الهدف له طريقــان للوصول له مالحل في نظركم وكيف يتم اختيار الطريق الموفق..أعلم أن الرزاق هو مقسم الأرزاق ..لكــن انا لي تجربه في الاختيار بين طريقين أترككــم معها..,.مابين طرفة عين وانتباهتها يبدل الله من حالٍ إلى حالِمابين طرفة عين وانتباهتها يبدل الله من حالٍ إلى حالِ
كان طمـــــــوحي الطب ودخلت القسم العلمي بعد صلاة استخــارة صليتها في المسجد النبوي عام1427 وسبحان ربي دخلت المدرسه المنقوله لها حولوني أدبي لان النسبة ماتدخل علمي ..أنا رفضت هذا الشي ونقلت لمدرسة أخرى ودخلت العلمي ويــــــــاليت مادخلته نسبتي تدهورت بثالث ثانوي وأحرجتني مع أهلي اللي كـانو ينادوني الدكتــوره ..............دخلت الجامعه وصار قسمي القسم اللي كان الكـل يتكلم من صديقاتي عنه وكل وحده كانت تتمناه الا أنا وهو الحاسب لكن ..وإلى هذا الوقت أقول هل كــان نتيجة استخارتي اني كنت بالقسم الأدبي وأنا اعترضت على قدري اللي قدره ربي ...سبحانه ربي علام الغيوب ومقدر الأرزاق ..اللهم لا اعتراض ...
عطونـــــــــــا تجاربكــ,,,,ــــــــ ــ,,,ــم مع صلاة الاستخــاره؟؟.مابين طرفة عين وانتباهتها يبدل الله من حالٍ إلى حالِ

الموضوع جميل جدا

اتمنى لك التوفيق والسداد

اما عن تجربتي فكنت متقدم على وظيفة في منطقتي اللي اسكنها وايظاً على وظيفة اخرى بعيده عنا الاولى راتبها طيب لكن الثانية راتبها اكثر لكن البعد سبب لي مشكلة

فأستخرت ربي وتوكلت عليه وذهبت للوظيفه الثانية وكل اللي حولي يقولون الوظيفه اللي قريبة منك افضل وهذيك بتروح فلوسك في اجار واكل ووو...

لكن ولله الحمد ما كملت السنة وتم نقلي الى مقرهم الرئيسي يبعد عن بيتي تقريباً 80 كيلوا

هذا بفضل الله وحده

اقتباس
اقتباس مشاركة الصمت حكمة مشاهدة المشاركة

فأستخرت ربي

لكن ولله الحمد ما كملت السنة وتم نقلي الى مقرهم الرئيسي يبعد عن بيتي تقريباً 80 كيلوا
سبحان الله يمكن أو ليش يمكن هذي نتيجة الاستخارة اللي استخرتها اعلم والله ..لكن انا اللي اعترضت على الخيار اللي كان نتيجة صلاتي وهو الادبي ورحت للعلمي عموماً الحمدلله على كل حال ...وشاكره مروركـ وتفاعلكـ مع الموضوع ..

خلوني ادور في ذاكرتي

<<< يمكن تالفه

موضوع جميل

من جهتي رحت اتقدم لكلية المعلمين وكنت حاط في راسي ما ادخل الا علوم او فيرزياء او كيمياء لاني احب المواد العلميه ولكن لما تقدمت قالوا ما فيه مكان تبي تدخل محضر مختبر

استخرت ثم فكرت وتوكلت على الله وحده ودخلت محضر مختبر

الان ولله الحمد تخرجت وتعينت والاشخاص اللي دخلوا في التخصص اللي كنت ابيه الى الان ما جاهم تعيين

اقتباس
اقتباس مشاركة عبدالله الزهراني مشاهدة المشاركة
استخرت ثم فكرت وتوكلت على الله وحده ودخلت محضر مختبر

الان ولله الحمد تخرجت وتعينت والاشخاص اللي دخلوا في التخصص اللي كنت ابيه الى الان ما جاهم تعيين

قدر الله وماشاء فعل والحمدلله حظك صار احسن من غيرك (وعسى أن تكرهوا شيئاً وهو خير لكم)
اهم شي تعينت وتوفقت ..
شاكــره تفاعلكـ مع الموضوع

اقتباس
اقتباس مشاركة بدر مشاهدة المشاركة
خلوني ادور في ذاكرتي

<<< يمكن تالفه

السلام عليكم
تسلم يدينك حبيبتي على الموضوع كنت ناويه افتح موضوع خاص بما سأكتبه الان

اليوم تم قبول زوجي في وظيفة حكومية ولله الحمد

طيلة 7 سنوات وهو ينتقل من شركة الى شركة

وتم الاعلان عن مسابقة وظيفية ومن شروطها انك اذا تقدمت للمسابقة تعلن انسحابك من جميع الوظائف التي تقدمت عليها

استخار زوجي ووفقه الله بعدم التقديم الى تلك المسابقه

وسبحان الله في اليوم التالي اعلن اسمه في احدى الوظائف التي تقدم لها

ويالها من فرحه

شكرا لكم واعتذر عن الاطاله

العلامات
2010, 2011, للمنشد, للشيخ, مذاق, مترجمة, لبنان, مجلة, محمد, ليله, ليبيا, ليبرالي, أدخلى, ليس, ميزان, مرً, مشائخ, مسجد, مصر, مشروب, مشهد, لعبة, من, أنشودة, مقاطع, مقطع, لك, الأبيض, المتصوفة, اللي, المداخلة, المدنية, المغرب, الله, اللهم, الامارات, الابيض, الاردن, التي, البحرين, البرنامج, الى, الحمد, اليمن, الحلقة, الحالية, الحب, الحج, الجزائر, الحزين, الحزن, الرسول, الروافض, الصلاة, الشاي, الصيام, السعودية, الزوجان, العراق, الطعم, الكويت, ارقام, افضل, تعرف, تونس, جدا, يدي, خفيف, شاي, سبب, شركة, سوريا, عمان, على, عليه, غير, عن, فلسطين, في, إلى, هو, قطر

للحصول على عضوية في الموقع مجاناً ،، اضغط على زر التسجيل الآن وشكراً

التسجيل الآن !

جديد الساحة الأولى