مواضيع جديدة
مواضيع مميزة
مواضيع مهمة
شرح منهج السالكين كتاب الصلاة
الطرق العصرية للدعوة الإسلامية
الموسوعة الوثائقية للمذهب الشيعي
سيرة الصحابة رضي الله عنهم في حلقات
نساء من ذهب
من هم أهل السنة والجماعة
أدعية وأحاديث ومواضيع باطلة
الرقية الشرعية مكتوبة
الرقية الشرعية المُطوّلة
أحكام تجويد القرآن

• يتصفح الموقع حالياً
  • [ 129 ]
  • Loading...

البحث داخل الموقع

Loading

الرقية الشرعية : الله يجزاك خير ياشيخ حمود رد على موضوعي.. ردود(6) قراءات(5606)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

الله يجزاااك خير ياشيخ حمود اتمنى انك ترد على استفساري وانا قد كتبت لك عن حالتي

في موضوع سابق..

انا فتاة عمري 24 ,,

قبل كم شهر حضرت زواج اخوي وكنت كاشخه بالمره وكلن يقول لي احسن من لبس في العرس

انتي ولحظة كم وحده في

الزواج يناظرون في لبسي مع العلم اني كنت قاريه اذكار المساء قبل الذهاب للزواج

وبعدها بيومين تعبت تعب شديييييد احس بخمول في جسمي وطلع في جسمي حبوب حمراء

في مناطق متفرقه واشعر بضيقه والم اسفل الظهر شديييد احس مثل الكوره في ظهري وصداع واشعر بحراره في اسفل القدم,,وإذا استمعت للرقيه الشرعيه يجيني نبض شديد في الساق,,واحياناً يطلع في جسمي
كدمات خضراء او زرقاء

والم شديد في رجلي وقعدت ارقي نفسي وصرت ارى رؤى غريبه ومخيفه...وهي كالتالي بذكرها لإنه قد تكون مهمه وتفيدك بشي ياشيخ وهي

1/ مره حلمت بحشرات كثيره تخرج من خلف سريري لونها اسود كان عددها كثير واختي كان فوق سريرها

حشره وحده كبيره ولونها اسود....>وفسرها لي مفسر باني واختي موطن حسد.((وهذا الحلم قبل حضور الزواج بكم يوم))

2/مره حلمت بقطه تريد الدخول المكان الذي انا فيه بس اخوي قام يبعدها برجله ومادخلت عندي,,ومره ثانيه
حلمت انها دخلت علي قطتين في صالة بيتنا وقمت انا وطردتها بالعصاء وطلعو من الصاله وكنت انا في الحلم خايفه منهم....>وهذا الحلم مافسرته

3/مره حلمت اني كنت في مكان عام ودخلت قسم دورات المياه انا وامي اعزكم الله وكان فيه حرمه ما اعرفها في الحقيقه حسيت في الحلم انها تبي تسكر علي انا وامي قسم دورات المياه عشان مانطلع انا وامي بس انا مشيت بسرررررعه وطلعت ولقيتها جالسه في مكان وقلت لها (( اللهم من اراد بي سوء فرد كيده في نحره واجعل
تدبيره تدميراً عليه )) وكنت اكرر تدبيره تدميرا عليه كم مره وكنت اناظر في عينها احس انها زي اللي خايفه مني وانتهى الحلم......> ويوم صحيت من النوم حسيت بالم في الفخذ كأن احد ضاربني وجلست يومين بعدين راح الألم

واليوم اللي بعده رأيت
4/ اني امشي في الشارع انا واخوي اللي اصغر مني محمد وكانت فيه سياره تبغى تصدمنا بس ركضنا انا وياه وماصدمتنا بعدين نزل من السياره شاب وكان متلثم بشماغ ومعاه قاروره ورش حاجه قدام البيت ورحت دخلت بسرعه اعلم اخوي قلت له في واحد حاول يصدمني انا ومحمد بس ماقدر ورش حاجه قدام البيت وبعدين رحت عند
خواتي وقلت لهم نفس الكلام اللي قلته لأخوي ان فيه واحد رش حاجه قدام البيت.

علمــاً ان الحلم رقم 3 و4 فسرها لي مفسر بإنه سحر مرشوش من طرف نسائي وكنت اثناء هذه الاحلام اقراء
على نفسي سورة البقره وارقي نفسي بالرقيه الشرعيه...واعتقد اني في الايام اللي حلمت فيها بهذين الحلمين
كنت ارش زويا البيت بماْ مقروء فيه وملح وكنت ادهن جسمي بزيت زيتون مقروء فيه..

ســؤالي للشيخ....

ياشيخ انا من بعد الزواج تعبااانه غير الاعراض اللي ذكرتها جاني مرض عضوي وكنت كل ما اخلص

من تعب ادخل في تعب اخر الحمد الله على كل حال اللهم لا اعتراض لحكمه بعد اللي قريته

ياشيخ 1/ بماذا تنصحني؟؟

2/ هل الرؤيا رقم 3 و4 قد تكون صحيحه ودليل على ان هناك سحر ؟؟وان كان فيني سحر مرشوش
ماذا افعل انا رأيت في الحلم ان الشاب يرش حاجه امام عتبة باب الشارع وفي
الحقيقه في سور بيتنا من الداخل اثر لونه بني مو راضي يروح من البلاط وما فاد معه شي من المنظفات هل ممكن يكون سحر؟؟

3/ نسيت اذكر اني اشعر بنفوررر تجااااه امي وما احبها تلمسني واعصب منها بسرعه
ودائماً اشك انها تنوي تضرني وما تتمنى لي الخير طبعاً هذا الشي غصب عني ولا احب احد من خواتي يلمسني واحس نفوري اشتد بعد زواج أخوي ما اتحملها ودائماً اشم رائحه كريهه ؟؟؟

الله يجزااااك خير ياشيخ اتمنى ردك في اقرب وقت والله يجعلها في موااااازين حسناتك...

((حــــــسبي الله لاإله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم))

((وأفــوض أمري إلى الله إن الله بصير بالعباد))

(( إنما اشكو بثي وحزني إلى الله))

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لن ارد مكان الشيخ ولكني احببت ان اعقب على موضوعك السابق

جزى الله الشيخ حمود خيرا لما نصحكي به في موضوعك السابق

وذكر الشيخ ان موضوعك محير في التشخيص وهذا صحيح ولكني احببت ان اضيف انني يمر على مثل هذه الحالات والاعراض في اليوم اكثر من حاله وكلها مشابهة لنفس اعراضك

التي ذكرتيها هنا

الســـــــلام علـــيكم ورحــــمة الله وبركــــاته......... ..

أنا فتاة أبلغ من العمر 24غير متزوجه مصابه بمرض السكر منذ أن كان عمري 12 سنه أصابني مرض السكر
وقد تخرجت من الجامعه هذه السنه ولله الحمد
تأتيني أعراض وأود أن أعرف ماتفسير حالتي هل هي مس أم عين قويه او سحر؟؟؟

الأعــــــراض لها تقريباً لها 5 أو 6 سنوات معي..

الأعــــــــراض:.
ضيقه في الصدر,,الام أسفل الظهر شديد ,,أستحاضه متكرره أعزكم الله تقريباً بشكل شهري,,صداع شديد وخصوصاًً أثناء المذاكره ولما أصكر كتابي ارتاح

ضيق شديد في التنفس,,نزول في الوزن بشكل ملحوظ نزل وزني حوالي 22كيلو حيث كان وزني82 والان اصبح 60,,أنقلب لون جسمي إلى الاسمرار,,وتأتيني ألام شديده جداً جداً في الاذن وعدم اتزان في المشي وعملت اشعه مقطعيه في المستشفى طلعت النتيجه أن الاذن الحمد الله سليمه؟؟!!رغم اني كنت اتالم الام لا يعلم فيه إلى الله..

ظهور كدمات في الجسم وخصوصاً الســاق أو الفخذ لونه أكثر شي أخضر وأحيناً بنفسجي او ازرق,,عصبيه زائده,,وعند الاستماع الى الرقيه او

عندما ارقي نفسي أحس بتنميل في جسمي وحركه في البطن ,,وتقريباً كل ما أسمع للرقيه يأتيني نبض في الساقين شديد وخصوصاً الساق الايسر وتأتيني غازات في البطن اثناء الرقيه

وأكثر الاحيان كانت الكدمات تظهر في الساق الايسر ,,اظطراب السكر وارتفاعه بدون سبب مثلا انام احيانا ونسبة السكر 150 ولما اصحى اتفاجاء
انه قد وصل 500او 400,,

وقبل فتره أنخطبت وتمت الموافقه من جهتي ومن جهت العريس واستمرت الخطبه مايقارب 3 اشهر بعد ذلك أكتشفت ان خطيبي مريض نفسي فقمت بفسخ الخطبه

لكن قبل فسخ الخطبه اي في اثنائها وقبل علمي بمرض خطيبي كنت لما اسمع طاري الزواج يضيييييييق صدري واحس ما اقدر اجلس في المكان اللي يذكر

فيه طاري الزواج ,,ولما ينخفض علي السكر ما أحب احد يتكلم عندي ابغاه يسكت ولو كان اقرب الناس لي غصب عني وأحس في داخلي أني ودي أصااااارخ بس الحمد الله ما اصارخ لكنه شعور داخلي..ومعي الام شديده جداً جداً في المعده ورحت للمستشفى وعملت بعض الاشعه والتحاليل للمعده ففسرو لي حالتي بانها جرثوم في المعده وانا نسبتها عاليه جداً نسبتها 3000الأف واعطوني ادويه..

((ملاحظه))
س 1)قبل فتره قراءت عند كم شيخ منهم من قال عين قويه والاكثر قال مس وواحد فقط قال لي بان معي سحر
ربط فما تفسير حالتي وجزاكم الله خير؟؟

س2)هل رغبتي في الصراخ لاشعورياً اثناء انخفاض السكر هل هو بسبب العارض المس او العين
ام انه حاله طبيعيه مع العلم ان هذه الرغبه ليست مستمره اي بعض الاحيان؟؟

س3)أنا حالياً أستمع للرقيه الشرعيه عن طريق شريط التسجيل وأحياناً ارقي نفسي بالرقيه الشرعيه
وأحياناً أرقي نفسي بسورة البقره فهل انا على صواب وبماذا تنصحونني وجزاكم الله خير؟؟؟؟؟؟

وهذا ما جعلني اتدخل مع احترامي الشديد لرأي الشيخ جزاه الله خيرا

وهناك اعراض تتناسب مع مثل حالتك وهي قلة الاكل وعدم الرغبة في شرب الماء مع وجع في المفاصل وكسل شديد وخمول

وهناك ايضا الشعور بالتقيؤ ولا تقدرين وقد تتقيئين وهذا لا يحدث كثيرا

وكل هذه الاعراض مع الشعور بالتنميل والخدلان وكثرة النسيان وعدم التركيز

يكون بسبب سحر يسمى سحر الفشل ومركز السحر في المعدة وغالبا يكون سحر سقيا ( يعني سحر مشروب)

ويجب عليكي الذهاب لمعالجة او معالج مع محرم كي يساعدكي بعد عون الله في اخراج سحر السقيا والله الشافي

وانا متأكد من هذه الاعراض لكثرة ما يمر عليا منها يوميا ومثال يوم امس مرة عليا هذه الاعراض في ثلاث حالات وقبله بيوم حالتي والله الشافي

لذالك انا متأكد من كلامي مع احترامي للشيخ حمود وجميع القائمين على هذا المنتدى المبارك

اما بالنسبة لموضوع اليوم والرد عليه فهذا من اختصاص الشيخ حمود

وانتظر معكي اختي الرد كي نستفيد جميعا

تقبلوا مروري جزاكم الله خيرا

وكي تتعرفوا علي اكثر فأن مشرف قسم في هذا الملتقى

http://www.alawda.org/quran/forumdisplay.php?f=5 8

ولا اريد اي شخص يفهم انني اروج دعاية لمنتدايا او ما شابه فأنا وغيري من الرقاه الشرعيين لا نبتغي غير وجه الله سبحانه وتعالى

وفق الله الجميع لكل خير

شفاك الله من كل مكروه أسأل الله العلي القدير رب العرش الكريم أن يشفيك
وشكر الله لأخونا الراقي أبو أحمد على المعلومات الطيبة والمفيده ونقول له حياك الله بين اخوانك واخواتك والشيخ حمود ينشغل احياناً وليس لديه مانع أن يشارك أي راقي شرعي من أمثالكم ليستفيد الجميع وهذا القسم خيري كما تراه أسأل الله الخير لمن أنشأه وساهم به

تمنياتي لك بوافر الصحة والسلامة والرضا والقبول من الله عز وجل

في حفظ الله ورعايته

جزاك الله خيرا اختي العفيفة ووفقكي وجميع العاملين على هذا المنتدى لكل خير

الله يشفيك عاجلاً غير آجل وجزاك الله كل خير ياشيخ
يا أختي عليك بكثرة الإستغفار واذكار الصباح والمساء وقراءة سورة البقرة والله هو الشافي

السلام عليكم انا اتحلمت اني اليو كتب كتابي لوسمحتو ردو وشي تفسيرو

السلام عليكم انا اتحلمت اني اليوم كتب كتابي لوسمحتو ردو وشي تفسيرو

العلامات
مريض, مريضة, مس, مشاكل, مشعوذ, مع, من, مقروء, الماء, المدن, المريض, المريضة, المس, المصاب, المستشفى, الله, الذي, التابعة, البدن, الجان, الحجامه, الحديث, امحو, الرقيا, الرقية, الزيتون, الشيخ, الصدر, الشرعية, العلاج, العائن, العين, العسل, الطب, القرآن, الكريم, ايات, اصابني, اعراض, بين, به, تنمل, تكريع, رب, شاب, صحة, سحر, شهر, سورة, علاج, على, عليه, عليكم, عين, في, فيه, فك, طريقة, كل, كما

للحصول على عضوية في الموقع مجاناً ،، اضغط على زر التسجيل الآن وشكراً

التسجيل الآن !

جديد الرقية الشرعية